منتديآت الأمنية الحـسنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الرّواد الأعزّاء
نرحب بالجميع ضيوفاً و أعضاءاً..و نسعد بـ مُشاركتكــ (ن) ــم معنا في هذا الصرح الثقافي الذي نسعى جاهدين لأن نُقدمه بصورة جميلة تعكس ما في خوالجنا..
هذا منتدى ثقافي علمي شامل، نستطيع من خلاله التعاطي مع الأفراد و تبادل الثقافات و المعلومات في إطار العلِم و الأدب..بعيداً عن كُل ما يخدش الروح..
نحنُ هنا نحترم جميع الأديان..جميع الأوطان..جميع الثقافات، و نشيد بالرّوح الحُرّة..و نرفض أي إساءة لفظيّة أو معنويّة لكل ما ذُكر..
لأننا نسعى جميعاً-إدارةً و أعضاءاً- أن نعكس من خلاله صورة نقيّة جلية عن الإسلام؛ و الذّي هو رسالة السماء لكل العالَم.
نُرحب بـ كُل شطحات الأقلام..و بـ كُل فكرة نيّرة تُحفّز نمو( ).
نحنُ نشتري أقلامكــ (ن) ـــم بـ وافر الحُب التقدير.
منتديات الامنية الحسنة ترحب بالجميع
منتديآت الأمنية الحـسنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الرّواد الأعزّاء
نرحب بالجميع ضيوفاً و أعضاءاً..و نسعد بـ مُشاركتكــ (ن) ــم معنا في هذا الصرح الثقافي الذي نسعى جاهدين لأن نُقدمه بصورة جميلة تعكس ما في خوالجنا..
هذا منتدى ثقافي علمي شامل، نستطيع من خلاله التعاطي مع الأفراد و تبادل الثقافات و المعلومات في إطار العلِم و الأدب..بعيداً عن كُل ما يخدش الروح..
نحنُ هنا نحترم جميع الأديان..جميع الأوطان..جميع الثقافات، و نشيد بالرّوح الحُرّة..و نرفض أي إساءة لفظيّة أو معنويّة لكل ما ذُكر..
لأننا نسعى جميعاً-إدارةً و أعضاءاً- أن نعكس من خلاله صورة نقيّة جلية عن الإسلام؛ و الذّي هو رسالة السماء لكل العالَم.
نُرحب بـ كُل شطحات الأقلام..و بـ كُل فكرة نيّرة تُحفّز نمو( ).
نحنُ نشتري أقلامكــ (ن) ـــم بـ وافر الحُب التقدير.
منتديات الامنية الحسنة ترحب بالجميع
منتديآت الأمنية الحـسنة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديآت الأمنية الحـسنة لكل الجزائرين و العرب

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعْضَائِنا الْغَالِيْن إِن إِقْبَالَكُم عَلَى مُنْتَدَيآت الأمنِيةِ الحسنة وَحُبُّكُم لَه هُو الْأَهَم فِي مَسِيْرَتَنَا فَلَن تَجِدُوْا مِنَّا إِلَّا الْوَفَاء وَالْإِخْلَاص فَوَجُودُكُم مَعَانا هُو الْدَّعْم الْرَّئِيْسِي لِاكْتِمَال الْمَسِيرَة الْرَّائِعِة الَّتِي نَحْن فِيْهَا كُوْنُوْا عَلَى عِلْم دَائِمَا أَن مُنْتَدَيآت الأمنِيةِ الحسنة لَكُم وَانْتُم أَهْلِه وَأَحْبَابِه وَلِتَعْلَمُو ان عَطَائِكُم لَن يَذَهَب سُدَى فَهَذَا الْمَكَان بَيْتِنَا جَمِيْعا وَبِتَعَاونَنا وَتَعاونَكُم سَيَكُوْن لمُنْتَدَانَا هَيْبَتِه وَمَكَانَتُه بَيْن الْمُنْتَدَيَات مَع خَالِص حُبِّي وَاحْتِرَامِي لَكُم
المواضيع الأخيرة
» أختاه .......نداء
أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyمن طرف قلم المنتدى الأحد نوفمبر 23, 2014 9:35 pm

» يا أخا الشعر والقوافي
أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyمن طرف قلم المنتدى الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 2:41 pm

» مختارات شعرية
أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyمن طرف قلم المنتدى الأربعاء نوفمبر 12, 2014 1:45 am

» شرح حديث احفظ الله يحفظك
أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyمن طرف قلم المنتدى الأربعاء نوفمبر 05, 2014 2:52 pm

» أوكي وأخواتها
أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyمن طرف قلم المنتدى السبت نوفمبر 01, 2014 2:11 pm

» آداب الجمعة
أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyمن طرف قلم المنتدى الخميس أكتوبر 30, 2014 11:26 pm

» صلاة الجمعة فرض عين
أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyمن طرف قلم المنتدى الخميس أكتوبر 30, 2014 11:24 pm

» خطبة الجمعة واجبة
أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyمن طرف قلم المنتدى الخميس أكتوبر 30, 2014 11:22 pm

» هجرة المؤمن
أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyمن طرف قلم المنتدى الخميس أكتوبر 30, 2014 11:20 pm

» الهجرة من الأوصاف السيئة الي الأوصاف الحسنة
أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyمن طرف قلم المنتدى الخميس أكتوبر 30, 2014 11:19 pm

أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم

ضياء الندى
ساحرة البشر
عضو موقوف
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عضو موقوف
موقوف
موقوف

ذكر
النشاط : 5499
سجل في : 07/09/2010

أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Empty
مُساهمةموضوع: أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم   أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyالأربعاء سبتمبر 15, 2010 8:10 pm

أيهدم الأقصى وأنا حيّ ؟!

أيهدم الأقصى وأنا حيّ ؟!

أيهدم الأقصى وأنا حيّ ؟!

ماذا قدمتم للأقصى ... يا أمة الاسلام ؟

نداء عاجل من المسجد الأقصى المبارك الى جموع المسلمين

الأقصى في خطر ... يا أمة خير البشر ...

قسما >>> سنعيد القدس مع الأقصى <<<

وبعون الله ...

ومنمسرى سيد المرسلين ... إلى من يصله من المسلمين ... أسألكم برب العالمين... أن تكثروا من الدعاء بأن يحرر رب السماء مسرى سيد الأنبياء ... وأنيكتب في ساحاته قريبا لنا ولكم اللقاء ... ساجدين مهللين مكبرين ... فرحينبنصر جند الله رب العالمين ...على اليهود الكافرين ...

والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
توقيع
وأعدوا
وقل اعملوا

يا أمة الاسلام ... الأقصى في خطر

_ لك الله يا أقصى تقنعت باكيا ** وكل صناديد الرجال أسير _

ألم تنظروا إلى الأطفال في الأقصى

عمالقةً قد انتفضوا

أتنهض طفلة العامين غاضبة

وصُنَّاع القرار اليوم لا غضبوا ولا نهضوا ؟!

الأقصى إليه تشد الرحال ... وعنه يدافع الأبطال الرجال

ونصرهم قادم وعدًا من الله الكبير المتعال

فيا أمة خامدة الأركان
أفيقي من غفوة طالت بها الأزمان
ساحرة البشر
عضـو مبدع
ساحرة البشر

انثى
النشاط : 5160
سجل في : 14/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم   أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 4:18 pm

سلمت يمناك على ما جلبت لنا من منفعة

جزيل الشكر لك

تحياتي

~ ترانيم الامل~
عضو موقوف
موقوف
موقوف

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم   أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:40 am

يعطيك العافية أختي العزيزة على المورو العبق

أسعدني حقا تواجدك النير

أخوك في الله : عصآم _ع

ضياء الندى
مؤسسة المنتدى
ضياء الندى

انثى
النشاط : 8841
سجل في : 12/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم   أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 6:04 pm

مشكور و بارك الله فيك تسلم يدك اخي

دمت و دام غلاك

ودي
https://nada7asena.ahlamontada.com
عضو موقوف
موقوف
موقوف

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم   أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyالخميس سبتمبر 23, 2010 7:22 pm

شكرا على المرور القيم وبارك الله فيك على التواجد

أسعدني تواجدكم
mariya
عـــضــو فــعــال
mariya

انثى
النشاط : 4969
سجل في : 16/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم   أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyالأربعاء نوفمبر 17, 2010 7:33 pm

جزاك الله كل الخير يا اخي صياد القلوب

وان شاء الله ماراح ننسى اخواننا في فلسطين ونذكرهم بالدعاء

بارك الله فيك
نجم الجزائر
المدير العام
المدير العام
نجم الجزائر

ذكر
النشاط : 5056

مُساهمةموضوع: رد: أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم   أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyالأربعاء نوفمبر 17, 2010 10:30 pm

شكرااااا على الموضوع السليم
جزاك الله خيرااا
http://www.chababsoft.mam9.com
عضو موقوف
موقوف
موقوف

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم   أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyالأربعاء نوفمبر 17, 2010 11:52 pm

يعطيكم العافية على المرور العطر
فزدتم نورا وبريقا لصفحااتي يا الغلا

جزيتم الفروود
ألياس
مشرف المنتدى الاسلامي
مشرف المنتدى الاسلامي
ألياس

ذكر
النشاط : 5118
سجل في : 02/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم   أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 9:14 am

مشكووووووووووووووور موضوع و لا اروع
نور الهداية
عـــضــو مميـــز
نور الهداية

انثى
النشاط : 5569
سجل في : 17/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم   أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 1:55 pm

مشكور اخي بارك الله فيك
الله ينصرنا على القوم الظالمين
آمين يارب
نجم الجزائر
المدير العام
المدير العام
نجم الجزائر

ذكر
النشاط : 5056

مُساهمةموضوع: رد: أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم   أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 3:07 pm

شكرااااا يسلموووولا لن يحدث
http://www.chababsoft.mam9.com

أيهدم الأقصى وأنا حي؟! الأقصى في خطر يا أمة الاسلاآآآم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ( يدا بيد نحو الأقصى ) حلقات التعريف بالمسجد الأقصى